▓▓ منتديات الامام الصدر ▓▓

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

    شيء مـــــا !

    شاطر
    avatar
    جراح العاملي
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 31
    نقاط : 75
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010

    default شيء مـــــا !

    مُساهمة من طرف جراح العاملي في السبت يوليو 31, 2010 9:25 pm

    لا ادري بماذا يوصف هذا الشيء .. !!

    شيء ما .. يتولد بداخلي .. و كأنني تحت تأثير شيء ما آخر ..

    لا ادري ما هو ...

    عندمــــا :

    اسمع أعداء الاسلام يستهزئون بالرسول صلوات الله عليه .. أغضب و بشدة !! و لا أستطيع السكوت !! و أعبر بكل طلاقة عن مدى كرهي لهم .أو عندما اسمع قصيدة انت ثاري بصوت صاحب الحنجرة الذهبية الملا باسم الكربلائي .. أسمع غليل دمي يفور !

    عندما ارى قبة الامام الحسين في التلفاز .. ترتعش اطرافي .. و الدموع تغرق عيني ... بالرغم من انني لم اكن هناك قبل سوى في احلامي .. ولم اعرف الشعور قريبة من هناك .. و لكنني حفظت الشعور و انا بعيدة عنه ..

    ام ما هذا الشعور .. عندما ترى اعين والديك تلمعان فخرا واعتزازا بك .. أو عندما ترى صورة قديمة و انت رضيع في احضان والديك و ما هو هذا الشعور حينما تمسح على جبيني يد دافئة تتاكد من صحتي و تخاف علي من المرض .. فاقوم و اتظاهر بالمرض اكثر مما انا فيه !!

    لا ادري ما يسمى هذا الشعور .. عندما الحظ افتقاد أحد ما .. ولم اسمع صوته او اراه للحظات .. ذلك الصديق المخلص الذي قرب من قلبي ليكون اكثر بكثير من مجرد صديق ..

    فأحس بالحزن ان لم اصبح على ابتسامته و كلامه العذب .. لا استطيع ان اتركه مهما كانت الحواجز لا يرتاح تفكيري و لا يطمان الا بوجوده دائما قربي ..

    و ان تفوت تلك الفرصة للقياه .. فاكنني فوت جزء كبير من يومي .. اشخاص ضحوا بكل شيء من اجل سعادتي .. علموني الحب بمعناه الحقيقي .. فما هذا الشعور الذي يدفعني دائما لهم .. و كانهم مغناطيس !!

    و لا أنسى الشعـــور الرائع عندما تكون للشمس حرارة معينة و اشعة مختلفة أو عندما أشم رائحة العشب الندي و أنظر إلى المكان فيذكرني بيوم ما في طفولتي .. مع باقي الأطفال أكبر مني أو أصغر .. أعود إلى الوراء .. ولولا غياب الشمس و طلوعها لما عدت من هناك ..


    شيء ما بداخلي وهي مشاعر لم أعرف كيف أوصفها .. تنتابني كثيرا فعتدت عليها
    avatar
    حسن حسين فقية
    مشرف قسم أهل البيت عليهم السلام
    مشرف قسم أهل البيت عليهم السلام

    عدد المساهمات : 2432
    نقاط : 3528
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009
    العمر : 59

    default رد: شيء مـــــا !

    مُساهمة من طرف حسن حسين فقية في الأحد أغسطس 22, 2010 3:01 am

    هذه هى مشاعر المسلم العلوى الحسينى :وفقكم الله:

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 5:34 am